الرئيسية / رياضة / وسائل اعلام انكليزية…. دي خيا على قائمة أهداف ريال مدريد هذا الموسم

وسائل اعلام انكليزية…. دي خيا على قائمة أهداف ريال مدريد هذا الموسم

اينا نيوز/متابعة/ ذكرت وسائل اعلام انكليزية، أن ريال مدريد وضع الإسباني ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد على رأس قائمة أهدافه في سوق الانتقالات الصيفية.

وكشفت صحيفة “ميرور” الإنجليزية، أن مانشستر يونايتد يتوقع عودة ريال مدريد مرة أخرى للاستفسار عن امكانية ضم دي خيا، كما جرت العادة في السنوات الأخيرة.

وارتبط اسم دي خيا بالانتقال إلى ريال مدريد كثيراً في السنوات الأخيرة، املاً من النادي الملكي ضم الحارس الإسباني الأبرز في الوقت الحالي، والذي كان قريباً جداً من الانتقال لولا مشاكل تقنية في ارسال العقود بين ريال مدريد ومانشستر يونايتد عام 2015، عندما كان الهولندي لويس فان خال مديراً فنياً للشياطين الحمر.

وكانت تقرير قد أفادت أن مانشستر يونايتد الإنجليزي قد طلب مبلغ 100 مليون جنية استرليني من أجل السماح لديفيد دي خيا بالانتقال إلى ريال مدريد.

وكان ريال مدريد قد اقترب من التعاقد مع الحارس ديفيد دي خيا في صيف عام 2015، قبل أن تحدث مشاكل في الساعات الأخيرة قبل غلق سوق الانتقالات.

ويبحث ريال مدريد عن تدعيم مركز حراسة المرمى الفترة القادم، خصوصاً بعد أداء حارسه كيلور نافاس المهتز هذا الموسم المنتهي.

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

“الفيفا” يمنح الوصول إلى المعلومات الإحصائية لمونديال روسيا

بغداد/ أينانيوز/ سيوفر “الفيفا” إمكانية الوصول إلى المعلومات الإحصائية لمباريات مونديال روسيا لجميع الراغبين في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *