الرئيسية / رياضة / غاريث بيل يلمح بالعودة إلى البريميرليج

غاريث بيل يلمح بالعودة إلى البريميرليج

اينا نيوز/متابعة/ ذكرت تقارير صحفية، أن جاريث بيل نجم ريال مدريد أخبر نادي بايرن ميونيخ أنه يرغب في الرحيل إلى أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز.

ووفقا لما نشرته صحيفة “ميرور” البريطانية، فإن بيل قد حدد طريقه بالعودة لانجلترا وأغلق الباب أمام باقي الأندية التي ترغب في ضمه خلال السوق الصيفية.

وأشارت الصحيفة إلى أن نيكو كوفاتش مدرب الفريق البافاري يرى في بيل الخيار المثالي لتعويض آريين روبن وفرانك ريبيري اللذان يعانيان من عامل تقدم العمر.

وبعدما أبدي بيل رغبته في العودة للدوري الإنجليزي الممتاز مرة أخرى، ألمحت الصحيفة إلى أن مانشستر يونايتد أصبح سعيدا بتلك الأخبار وسيتقدم بعرض أخير لضم اللاعب.

وانضم بيل إلى ريال مدريد قادما من توتنهام في صيف 2013 بمبلغ خرافي وقتها قدر بقيمة 90.9 مليون جنيه إسترليني وينتهي عقده الحالي في صيف 2022.

ولا يشارك بيل مع ريال مدريد بصفة أساسية هذا الموسم بسبب اعتماد زين الدين زيدان، المدير الفني السابق، للميرنجي عليه كبديل، واستطاع تسجيل 21 هدف وصنع 7 أهداف أخري.

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

ريال مدريد يقترب من التعاقد مع البلجيكي”إيدين هازارد”

اينا نيوز/ متابعة/قالت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، إن ريال مدريد الإسباني، اقترب من التعاقد مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *