الرئيسية / ثقافة و فنون / النجمة المصرية “ياسمين عبد العزيز” تنتهي من تصوير فيلمها السينمائي “الأبلة طم طم”

النجمة المصرية “ياسمين عبد العزيز” تنتهي من تصوير فيلمها السينمائي “الأبلة طم طم”

اينا نيوز/متابعة/انتهت النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز، من تصوير فيلمها السينمائي الجديد، الأبلة طم طم، المقرّر عرضه في عيد الفطر المبارك القادم.

ويلعب دور البطولة في الفيلم مع ياسمين، العديد من النجوم، أبرزهم ” حمدي المرغني، بيومي فؤاد،  أيمن وتار، شادي ألفونس، مصطفى أبو سريع”، والفيلم من تأليف أيمن وتار، إخراج علي إدريس، أما الإنتاج كان لشركة أوسكار، للمنتج وائل عبد الله.

كان أخر بطولة خاضتها ياسمين، في فيلم “أبو شنب”، الذي عُرض في عيد الفطر المبارك عام 2016.

وأصدرت النجمة ياسمين عبد العزيز، بوسترين جديدين لفيلمها السينمائي الجديد “الأبلة طم طم”، و كتبت على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: ” فيلم العيد، الأبلة طم طم، بجميع دور العرض، والدول العربية، مصر، السعودية، الإمارات، الكويت، البحرين، عمان، الاْردن، لبنان، سوريا، العراق، فلسطين”.

كما نشرالفنان أحمد حلمي، تغريدة له على حسابه الرسمي”تويتر”، مهنئا فيها صديقته على فيلمها الجديد.

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

مقتطفات مهمة في حياة الفنانة المصرية “شريهان”

اينا نيوز/ متابعــة/  تنشر وكالة الاخبار العربية الاوروبية ( اينا نيوز) تفاصيل مهمة عن الفنانة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *