الرئيسية / ثقافة و فنون / لطيفة تكشف تفاصيل منعها من دخول الأراضي السعودية

لطيفة تكشف تفاصيل منعها من دخول الأراضي السعودية

اينا نيوز/متابعة/ كشفت المطربة التونسية تفاصيل منعها من دخول الأراضي السعودية، وقالت إنها “ظُلمت” جراء هذا المنع الذي لم تتضح أسبابه حتى الآن.

وأضافت، في برنامج “مجموعة إنسان”، على قناة “إم بي سي 1″، أنها كانت في لبنان لإحياء حفل زفاف عام 2012، وتوجهت منها إلى السعودية.

وأضافت أنها نجحت في الحصول على تأشيرة لزيارة المملكة، فضلًا عن إتمام إجراءات المرور داخل المطار، ولكن السلطات أخبرتها بعد ذلك بأنها ممنوعة من الدخول.

وأوضحت أنها أصيبت بـ”الصدمة” بعد هذا الموقف، وأنها حتى الآن لا تعرف سبب منعها من دخول الأراضي السعودية، مشيرة إلى رغبتها في أداء العمرة.

واعتبرت أن “ظُلمت” من جراء منعها من زيارة المملكة، وقالت: «أقسم بالله أجهل فعلًا السبب، ومن وراء ذلك، ومن وقتها وأنا خايفة أقدم للحصول على تأشيرة».

ودخلت المطربة التونسية في نوبة بكاء، وقالت: “أنا محرومة من أداء العمرة”.

 

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

بصمة قائدة، مبادرة تسلط الضوء على شخصيات نسائية لبنانية بارزة

بيروت/ إينا نيوز/ تحت شعار “لأنك الأم والحاضنة الأسرية، الأديبة والشاعرة، الملكة والحاكمة، المجاهدة والحكيمة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *