الرئيسية / ثقافة و فنون / بلاغ إلى النائب العام المصري ضد مؤلف ومخرج مسلسل “أبو عمر المصري”بتهمة “الترويج للرذيلة

بلاغ إلى النائب العام المصري ضد مؤلف ومخرج مسلسل “أبو عمر المصري”بتهمة “الترويج للرذيلة

اينا نيوز/متابعة/ تقدم المحامي المصري سمير صبري، اليوم الإثنين، ببلاغ إلى النائب العام ضد مؤلف ومخرج مسلسل “أبو عمر المصري“، الذي يلعب دور بطولته الفنان المصري أحمد عز.

واتهم صبري في بلاغه كلًّا من مؤلف ومخرج المسلسل، بأنه “لم يراعِ أحد منهما حرمة شهر رمضان، ولا أخلاق وثوابت المجتمع في عدة مشاهد عُرضت بالمسلسل”.

وأضاف المحامي، أن مسلسل أبو عمر المصري الذي يعرض على قناة “ON E”، سعى المؤلف والمخرج من خلاله إلى “إفساد الأخلاق والترويج للرذيلة”.

وأشار البلاغ، إلى أن لجنة الدراما التابعة للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، قالت إن مسلسل “أبوعمر المصري” تضمن في الحلقة 11 مشهدًا لـ”أحمد عز” به “إيحاءات جنسية”.

وكان مسلسل أبو عمر المصري قد تسبب بـ”أزمة كبيرة” مع دولة السودان، إذ قامت على إثره وزارة الخارجية السودانية باستدعاء السفير المصري، وسلمته احتجاجًا رسميًا على المسلسل، متهمة إياه بتناول وجود إرهابيين مصريين على أراضي السوادن.

“أبو عمر المصري” أمام القضاء مجددًا بتهمة “الترويج للرذيلة”

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

بصمة قائدة، مبادرة تسلط الضوء على شخصيات نسائية لبنانية بارزة

بيروت/ إينا نيوز/ تحت شعار “لأنك الأم والحاضنة الأسرية، الأديبة والشاعرة، الملكة والحاكمة، المجاهدة والحكيمة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *