الرئيسية / رياضة / 75 مليون إسترليني على طاولة يوفنتوس من أجل كوستا

75 مليون إسترليني على طاولة يوفنتوس من أجل كوستا

بغداد/ اينا نيوز/ كشفت تقارير صحفية بريطانية، أن أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، تريد التعاقد مع نجم من نجوم نادي يوفنتوس الإيطالي في سوق الانتقالات الصيفي الحالي.

وبحسب صحيفة “ذا صن” البريطانية، فإن “نادي مانشستر يونايتد يريد التعاقد مع اللاعب الدولي البرازيلي دوجلاس كوستا جناح نادي يوفنتوس.

وقالت الصحيفة إن “المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للشياطين الحمر، طلب من إدارة النادي التحرك نحو التعاقد مع كوستا هذا الصيف”.

وأشارت الصحيفة إلى أن “إدارة النادي على استعداد لدفع 75 مليون جنيه إسترليني، من أجل الظفر بتوقيع لاعب بايرن ميونخ الألماني السابق”.

وقدم كوستا صاحب الـ”27″ عاماً أداءً جيداً مع البيانكونيري هذا الموسم، حيث شارك في 47 مباراة بمختلف المسابقات، وتمكن من إحراز ستة أهداف، وقدم 14 تمريرة حاسمة.

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

شاكيري يرد على الانتقادات :تعلمت الصبر من بايرن ميونيخ وإنتر ميلان

اينا نيوز/ متابعة/ رفض جناح نادي ليفربول ،شيردان شاكيري، المنضم إلى صفوف الفريق في الميركاتو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *