الرئيسية / ثقافة و فنون / بالفديو..شيرين تفقد اعصابها وتضرب رامز جلال بقوة

بالفديو..شيرين تفقد اعصابها وتضرب رامز جلال بقوة

اينا نيوز/فقدت الفنانة شيرين عبدالوهاب أعصابها بعد اكتشافها مقلب الفنان رامز جلال فيها، خلال استضافتها ببرنامج “رامز تحت الصفر” على قناة “إم بي سي”، في حلقة الجمعة.

وأصيبت شيرين عبدالوهاب بالصدمة والخوف طوال المقلب، وكادت أن تفقد وعيها بعد تعرضها لسقوط مروع من فوق الثلوج، إلى جانب ما بدا من خوفها الشديد من مشاهد هجوم النمر والدب القطبي على أحد المدربين التابعين للمقلب.

وفور خلع رامز جلال لقناع مدرب المنتخب المصري هيكتور كوبر الذي يتقمص شخصيته، انهالت عليه شيرين بالسباب لدرجة أن صفارة كتم الصوت لم تسكت طوال المقلب.

كما قامت النجمة المصرية بالهجوم على رامز جلال وطرحه أرضًا، وانهالت عليه بالضرب؛ بسبب غضبها الشديد من المقلب الذي تعرضت له.

ويقوم رامز جلال يوميًا بالإيقاع بنجم جديد في فخ مقالبه، حيث يقوم بتصوير البرنامج هذا العام في روسيا لخداع النجوم وإيهامهم أنهم سيشاركون ضمن برنامج يحتفل بتأهل مصر لمونديال 2018، ويرتدي رامز قناع وجه شبيه لمدرب المنتخب المصري هيكتور كوبر.

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

وعكة صحية شديدة تنقل”تامر حسني ” الى المستشفى

اينا نيوز/ متابعة/نُقل النجم المصري تامر حسني، صباح الخميس، إلى إحدى مستشفيات مدينة السادس من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *