الرئيسية / سيـــاسة / السراج يدعو الليبيين الى وحدة الصف والجهود لمواجهة الارهاب

السراج يدعو الليبيين الى وحدة الصف والجهود لمواجهة الارهاب

اينا نيوز/متابعة/جدد رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني الليبية، فائز السراج، اليوم الجمعة، دعوته إلى توحيد الصفوف والجهود، لمواجهة “الأعمال الإرهابية” التي تستهدف استقرار البلاد.

جاء ذلك في بيان للسراج نشره، اليوم الجمعة، مكتبه الإعلامي عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، عقب ساعات من تفجير سيارة مفخخة وسط مدينة بنغازي (شرقا)، خلف عددا من القتلى والجرحى.

وأدان السراج، بأشدّ العبارات، “التفجير الإرهابي الذي وقع بشارع جمال عبدالناصر ببنغازي، وأسفر عن سقوط قتلى وجرحى”.

كما قدّم ” التعازي لأسر الضحايا الأبرياء الذين سقطوا نتيجة هذه الجريمة البشعة”. متمنيا الشفاء العاجل للمصابين.

وشدّد على أن “مثل هذه الجرائم، التي تتنافى مع تعاليم الدين والقيم والمبادئ الإنسانية، لن تزيد الليبيين سوى إصرار على محاربة الإرهاب في كافة أنحاء البلاد، وتقديم مرتكبي هذه الجرائم والواقفين وراءها إلى العدالة”.

وقتل 6 مدنيين بينهم طفلة، وأصيب أكثر من 20 آخرين، في انفجار سيارة مفخخة، فجر اليوم، وسط مدينة بنغازي، بالتزامن مع إقامة معرض دولي للصناعات السورية في مكان الحادث.

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

عاهل السعودية : ندعم الجهود الدولية لإنهاء الحرب في اليمن

اينا نيوز/ متابعة/ أكد العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، على دعم المملكة لجهود …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *