الرئيسية / رياضة / ميسي معلقاً على انضمام غريزمان لبرشلونة.. هو الافضل في الوقت الراهن وانا معجب به

ميسي معلقاً على انضمام غريزمان لبرشلونة.. هو الافضل في الوقت الراهن وانا معجب به

اينا نيوز/متابعة/ أبدى لاعب برشلونة الإسباني لكرة القدم ليونيل ميسي موقفه من إمكانية انتقال مهاجم أتلتيكو مدريد أنطوان غريزمان، لصفوف البارسا في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال ميسي، في تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية “أنا معجب بجريزمان وهو الأفضل في الوقت الراهن، وهناك الكثير من الكلام حول هذا الموضوع (انضمام الفرنسي لبرشلونة) ولكنني لا أعرف كيف سوف يسير الأمر، لكننا دائما نكون سعداء بالأفضل”.

يشار إلى أن برشلونة اقترب من ضم غريزمان من أتلتيكو مدريد مقابل 100 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقده مع الروخيبلانكوس.

من ناحية أخرى أشارت الصحيفة إلى أن لويس سواريز، سوف يستمر مع برشلونة في الموسم المقبل، رغم الأنباء التي تتردد عن بيعه إذا تم التعاقد مع غريزمان.

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

رابطة الدوري الإسباني تفوز في دعوى قضائية ستجبر ريال مدريد على الالتزام بتعديل معين على قمصان الفريق

اينا نيوز/ متابعة/ استطاعت رابطة الدوري الإسباني الفوز في دعوى قضائية ستجبر ريال مدريد على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *