الرئيسية / رياضة / صحيفة اسبانية: نيمار ليس لديه أي مانع في الانتقال الى ريال مدريد

صحيفة اسبانية: نيمار ليس لديه أي مانع في الانتقال الى ريال مدريد

اينا نيوز/متابعة/كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم الأربعاء، عن تحدث النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا جناح نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، مع زميله السابق ليونيل ميسي أسطورة النادي الكاتالوني برشلونة، بشأن انتقاله إلى ريال مدريد في الميركاتو الصيفي المقبل.

وخرجت الكثير من الشائعات في الفترة الماضية، تشير إلى رغبة الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا البالغ من العمر 26 عاماً، في الانتقال إلى نادي ريال مدريد الإسباني، وترك فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي، بسبب عدم سعادته في حديقة الأمراء.

وانتقل هداف المنتخب البرازيلي نيمار دا سيلفا، إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في الصيف الماضي، قادماً من نادي برشلونة الإسباني، في صفقة وصلت قيمتها إلى 222 مليون يورو، وهي الأغلى في تاريخ كرة القدم.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، أبلغ زميله في فريقه السابق برشلونة، بأنه ليس لديه مانع في الانتقال إلى ريال مدريد في الصيف.

وأشارت إلى أن نيمار يصر على الانضمام إلى ريال مدريد الإسباني في الموسم المقبل، لأنه يثق في أن حظوظه بالفوز بالكرة الذهبية كبيرة في القلعة البيضاء.

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

ريال مدريد يقترب من التعاقد مع البلجيكي”إيدين هازارد”

اينا نيوز/ متابعة/قالت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، إن ريال مدريد الإسباني، اقترب من التعاقد مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *