الرئيسية / العراق / وزير الدخلية يعلن “سجن” شرطي وضع صورة مرشح على إحدى عجلات الوزارة بالأنبار

وزير الدخلية يعلن “سجن” شرطي وضع صورة مرشح على إحدى عجلات الوزارة بالأنبار

اينانيوز/بغداد/ أعلن وزير الداخلية قاسم الأعرجي، الخميس، عن “سجن” شرطي مرور وضع صورة أحد المرشحين على عجلة تابعة لوزارة الداخلية في محافظة الأنبار.

 

وقال الأعرجي في بيان مقتضب تلقت وكالة الاخبار العربية الاوربية “اينانيوز” نسخة منه، إنه “تم سجن شرطي المرور الذي وضع الصوره على عجلة الداخلية في الأنبار وانتهى الأمر”.

 

وكان القائد العام للقوات المسلحة رئيس الوزراء حيدر العبادي وجه، اليوم الخميس، وزارة الداخلية بإجراء تحقيق “عاجل” بشأن استخدام محافظ الأنبار محمد الحلبوسي عجلات الوزارة والشرطة المحلية لـ”أغراض حملته الانتخابية”.

 

ويتنافس في الانتخابات 320 حزباً سياسياً وائتلافاً وقائمةً انتخابية، موزعة على النحو التالي: 88 قائمة انتخابية و205 كيانات سياسية و27 تحالفاً انتخابياً، وذلك من خلال 7 آلاف و367 مرشحاً، وهذا العدد أقل من مرشحي انتخابات عام 2014 الماضية الذين تجاوز عددهم 9 آلاف.

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

دولة القانون : نسعى لتضمين موازنة 2019 تخصيصات مالية كافية لمؤسستي الشهداء والسجناء السياسيين

بغداد/ اينا نيوز/ علاء علي/ أكـد رئيس كتلة دولة القانون النيابية خلف، عبد الصمد، عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *