الرئيسية / العراق / البرلمان العراقي يُرجئ جلسته إلى إشعار آخر

البرلمان العراقي يُرجئ جلسته إلى إشعار آخر

بغــداد/أينا نيوز/ أرجئ البرلمان العراقي جلستة التي كان مقرراً عقدهــا اليوم الثلاثاء، الى إشعار آخر لعدم إكتمال النصاب القانوني.

وقال رئيس البرلمان  “سليم الجبوري”في كلمةٍقبيل أتعقاد الجلسة، ان “عدد الحضور بلغ 155 نائباً – أقل بقليل من النصاب اللازم لعقدهــا 165 نائباً- وان الذي حضر اليوم عبر عن اهتمامه بالتشريع الوطني ويؤخذ بالنظر ان بعض النواب لديهم اهتمام بالسباق الانتخابي”.

وأشار الى “النصاب غير مكتمل والجلسة ترفع الى حين إيجاد الضرورة لعقد الجلسة”.

من جهته قال مقرر البرلمان النائب”نيازي معمار اوغلو” ان جلسة اليوم لا تعتبر الأخيرة بالدورة البرلمانية الحالية مشيراً في تصريح صحفي الى  ان “النظام الداخلي يحدد الثلاثين من شهر حزيران المقبل موعداً لانتهاء عمل البرلمان”.

وأوضح، أن “البرلمان يستطيع بأي وقت خلال هذه الفترة عقد جلسة سواء اعتيادية أو طارئة لمناقشة الأمور التي تحصل أو مستجدات الأوضاع السياسية بحسب الضرورة”.

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

برلماني سابق يدعو الحكومة إلى تقديم استقالتها وعدم تقديم الوعود الى المتظاهرين

اينا نيوز/ متابعة/ دعا السياسي والبرلماني العراقي السابق القاضي”وائل عبد اللطيف”، الحكومة إلى تقديم استقالتها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *