الرئيسية / العراق / العبادي يتهم جهات بمحاربة القطاع الخاص في العراق

العبادي يتهم جهات بمحاربة القطاع الخاص في العراق

بغداد/اينا نيوز/أتهم رئيس الوزراء العراقي”حيدر العبادي” اليوم الاثنين، جهات – لم يسمها- بمحاربة القطاع الخاص في العراق.
وشدد العبادي في كلمته بإفتتاح معمل اسمنت (سامان) الاستثماري في محافظة المثنى وتحت شعار (الصناعة قاطرة التنمية المستدامة) “على دعم القطاع الخاص والاستثمار،” مبينا “وجود من يعمل على محاربة القطاع الخاص لانه يريد ان تنفق الدولة ملايين الدولارات ليستفيد منها”.
وأكد “انه لا يوجد تحدٍ مستحيل على العراقيين،” لافتا الى ان “العالم وصف ما تم تحقيقه بالانتصار على داعش بالمعجزة، وسيتم ايضا تحقيق انجاز آخر ببناء البلد وإعماره”.
وبارك العبادي “لأبناء المحافظة المشاريع التي ستفتتح وهو ما يؤكد عزم وتصميم العراقيين على التقدم الى الامام،” مبينا “اننا على اعتاب مرحلة ونصر جديد بعد اجتياز المرحلة الخطيرة المتمثلة بتحرير الاراضي من عصابات داعش الارهابية التي استهدفت وجود البلد”.
وأشار الى “أهمية الاستمرار والحفاظ على النصر من خلال الإعمار والبناء ووحدة البلد والقيام بالعديد من المشاريع المهمة وتوفير فرص العمل” مبينا ان “واجب الدولة هو توفير البيئة الملائمة للقطاع الخاص وتذليل العقبات وهذا ما نعمل عليه للنهوض بهذا القطاع المهم”.

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

الكعبي لرئيس مجلس الشورى القطري: العراق ما بعد الـ2018 يختلف عما قبله

بغداد/ أينانيوز/ أكد نائب رئيس البرلمان حسن الكعبي، الخميس، ان العراق ما بعد عام الـ2018 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *