الرئيسية / رياضة / محمد صلاح يقترب من ريال مدريد وميسي غاضب من كوتينيو

محمد صلاح يقترب من ريال مدريد وميسي غاضب من كوتينيو

اينا نيوز/متابعة/ ذكرت تقارير صحفية إسبانية، الاحد، أن النجم المصري محمد صلاح المحترف في نادي ليفربول الإنكليزي لكرة القدم، منح فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني الضوء الأخضر للدخول في مفاوضات مع إدارة ليفربول من أجل حسم صفقة انتقاله لصفوف الفريق الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكر موقع دون بالون، أن فيليب كوتينيو لاعب ليفربول الإنكليزي السابق وبرشلونة الإسباني الحالي كشف لزملائه في الفريق الكتالوني أن محمد صلاح منح فلورنتينو بيريز موافقته على إرتداء قميص الفريق الملكي بداية من الموسم المقبل.

وأضاف، أن ليونيل ميسي نجم برشلونة أبدى غضبه من حديث فيليب كوتينيو عن رغبة محمد صلاح في الانتقال لصفوف ريال مدريد، حيث كان يرغب في مشاهدة النجم المصري في ملعب كامب نو معقل الفريق الكتالوني.

وسجل محمد صلاح 40 هدفاً في 45 مباراة مع ليفربول بمختلف المسابقات الإنكليزية والاوروبية الموسم الحالي.

وانضم محمد صلاح لصفوف ليفربول خلال فترة الإنتقالات الصيفية الأخيرة قادماً من روما الإيطالي مقابل 42 مليون يورو بجانب 8 ملايين يورو كحوافز.

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

نادي الطلبة يُعلن تعاقده مع مدرب المنتخب الوطني الاسبق”حكيم شاكر” لقيادة فريقه الكروي في الموسم المقبل

بغداد/ اينا نيوز/ صفاء سالم/ اعلن نادي الطلبة الرياضي، الاثنين، تعاقده مع مدرب المنتخب الوطني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *