الرئيسية / ثقافة و فنون / جينفر لوبيز ودرة بنفس الفستان..أيهما الأجمل ؟

جينفر لوبيز ودرة بنفس الفستان..أيهما الأجمل ؟

اينا نيوز/متابعة/ أطلت النجمة التونسية درة ذروق الأسبوع الماضي في حفل الذكرى الأولى على إطلاق مجلة “vogue” بنسختها العربية الذي أقيم في لبنان بفستان يحمل توقيع مصممة الأزياء ريم عكرا .

لكن ما لفت النظر أن درة ظهرت بنفس الفستان الذي ارتدته النجمة العالمية جينفر لوبيز العام الماضي، حيث ظهرا بفستان أسود طويل مع تطريزات فضية بمنطقة الصدر، وأعتمدت “درة” نفس تسريحة شعر النجمة العالمية .

وفور تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صور النجمتين بنفس الإطلالة تباينت الأراء حول من بدت أجمل في إطلالتها .

وكانت قد حضرت أكثر من نجمة مصرية وعربية حفل مجلة “vogue” العربية من بينهن، صبا مبارك، وسلمى أبو ضيف، والإعلامية ناردين فرج .

وفي سياق مختلف يعرض لـ”درة” حالياً مسلسل”الشارع إللي ورانا”، ويشارك في بطولته فاروق الفيشاوي، ولبلبة، ونهى عابدين، وهند عبد الحليم، وأحمد حاتم .

كما تواصل درة حالياً تصوير مسلسل “نسر الصعيد” الذي تخوض به دراما رمضان مع النجم المصري محمد رمضان، ويشاركهما بطولته وفاء عامر، وسيد رجب، وعايدة رياض .

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

وفاة الفنان المصري ماهر عصام عن عمر يناهز 38 عاما

القاهرة/ إينا نيوز/ توفى الفنان المصري ماهر عصام في مستشفى دار الفؤاد بمدينة السادس من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *