الرئيسية / عربي دولي / الجبير يكشف تفاصيل زيارة بن سلمان لواشنطن

الجبير يكشف تفاصيل زيارة بن سلمان لواشنطن

الرياض/ اينا نيوز/ كشف وزير الخارجية السعودي عادل الجبير، عن تفاصيل زيارة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان للولايات المتحدة والتي بدأت اليوم بتوجيه من العاهل السعودي، بحسب الديوان الملكي السعودي.

وقال وزير الخارجية السعودي، إن “الزيارة ستستغرق أسبوعين ولن تقتصر على العاصمة واشنطن بل سيقوم ولي العهد خلالها بزيارة 7 مدن أمريكية”.

وأضاف الجبير وفقا لما نقلته وزارة الخارجية اليوم “سيجري لقاءات سياسية واقتصادية وتنموية في إطار العلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين”.

وكان الديوان الملكي السعودي قد أصدر بيان في وقت سابق اليوم حول زيارة ولي العهد إلى الولايات المتحدة، أفاد أن الأمير محمد بن سلمان سيلتقي خلال الزيارة بالرئيس الأمريكي وعدد من المسؤولين الأمريكيين يبحث خلالها العلاقات الثنائية والقضايا ذات الاهتمام المشترك.

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

ترامب يرد على التسجيل المسرب بشأن الممثلة الإباحية

اينا نيوز/متابعة/ رد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب السبت على التسريب الجديد الذي كشف أن محاميه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *