الرئيسية / عربي دولي / ترامب يهدد العالم بقوات فضائية

ترامب يهدد العالم بقوات فضائية

بغداد/ اينا نيوز/ متابعة/ أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، عن إمكانية تشكيل “قوات فضائية”، يمكنها القيام بأعمال قتالية في الجو والأرض والبحر.

وقال ترامب خلال زيارة قصيرة إلى قاعدة “ميرامار” الجوية في ضاحية سان دييغو جنوبي كاليفورنيا، أمس الثلاثاء، إن “استراتيجيتي الأمنية الجديدة تعترف بأن الفضاء قد يكون مجالا للأعمال القتالية، ومثلما ما لدينا قوات جوية سنشكل قوات فضائية إلى جانب الجيش البري والأسطول البحري”.

وأوضح الرئيس الأمريكي أنه في البداية لم يأخذ هذه الفكرة على محمل الجد، لكن بعد ذلك توصل “لاستنتاج بأنها فكرة ممتازة وربما يجب علينا فعلها”.

وتعمل الولايات المتحدة، ودول أخرى، على تطوير أنظمة فضائية دفاعية مختلفة، بالإضافة إلى الأقمار الاصطناعية العسكرية، كما أن الولايات المتحدة لديها مركبة فضائية غير مأهولة، يتم التكتم على رحلاتها بشكل صارم.

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

واشنطن تحذر رعاياها من السفر للعراق وتصنف مستوى الخطر فيه من الدرجة الرابعة

بغداد/ اينا نيوز/ حذرت الولايات المتحدة الأميركية، رعاياها من السفر إلى العراق، فيما اشارت الى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *