الرئيسية / رياضة / نيمار يسعى للعودة إلى الدوري الإسباني عبر ريال مدريد

نيمار يسعى للعودة إلى الدوري الإسباني عبر ريال مدريد

اينا نيوز/متابعة/كشفت تقارير صحفية إسبانية إن نيمار بات غير راغب في العودة إلى فريقه الفرنسي باريس سان جرمان، ويسعى للعودة إلى الدوري الإسباني عبر ريال مدريد.
ويقضي نيمار حاليا فترة استشفاء في البرازيل بعد خضوعه لجراحة في القدم إثر إصابته في مباراة بالدوري الفرنسي، حرمته المشاركة أمام الفريق الملكي في إياب دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي، حيث ودع سان جرمان البطولة من دور الـ16.

وقالت صحيفة “آس” إن مخاوف نادي العاصمة الفرنسية من إمكانية رحيل نيمار، دفعت ناصر الخليفي رئيس النادي للسفر إلى البرازيل للقاء اللاعب صاحب الـ 26 عاما، ومناقشة الأمر معه.

وانتقل نيمار الصيف الماضي من برشلونة الإسباني إلى باريس سان جرمان، مقابل 222 مليون يورو، في صفقة جعلت القناص البرازيلي أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم.

إلا أن نيمار لم يكون سعيدا بهذه الخطوة رغم دخله الخيالي الذي يزيد على 30 مليون يورو سنويا، وسرعان ما دبت خلافات بينه وزميله في الهجوم إدينسون كافاني ومديره الفني أوناي إيمري.

ورجحت تقارير صحفية عدة إمكانية انتقال نيمار إلى ريال مدريد، وحتى الآن لم ينف النادي الملكي اهتمامه بضم هدفه السابق، الذي سعى للتعاقد معه قبل انتقاله إلى برشلونة.

وتقول وسائل إعلام فرنسية وإسبانية، إن والد نيمار ووكيل أعماله في الوقت ذاته، عقد مباحثات مع ريال مدريد، وسط تكهنات بأن باريس سان جرمان لن يسمح لنجمه بالرحيل بمقابل أقل من 400 مليون يورو.

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

ريال مدريد يخطط لضم”مبابي” لصفوفه خلال الميركاتو الصيفي الحالي

اينانيوز/متابعة/كشفت تقارير صحفية إسبانية وفرنسية، إن المخضرم فلورنتينو بيريز رئيس نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *