الرئيسية / رياضة / إنييستا يعاود تدريباته مع برشلونة قبل يومين من مواجهة تشلسي

إنييستا يعاود تدريباته مع برشلونة قبل يومين من مواجهة تشلسي

اينا نيوز/متابعة/ استأنف، أندريس إنييستا، لاعب برشلونة الإسباني، التدريب، يوم الاثنين، بعد غيابه لنحو أسبوع بسبب إصابة في الفخذ.
وتأتي عودة إنييستا إلى التدريب قبل يومين من مواجهة برشلونة المرتقبة مع تشلسي الإنجليزي، في إياب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا.

وأورد النادي الكاتالوني أن إنييستا (33 عاما) شارك في جزء من تدريبات الفريق، وهو ما يعزز احتمال مشاركته في المباراة التي يستضيفها ناديه على ملعبه “كامب نو”، الأربعاء، في مواجهة حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، علما أن الفريقين تعادلا بنتيجة 1-1 في لندن ذهابا.

وقال برشلونة في بيان إن “هناك المزيد من الأخبار الجيدة حيث تمكن أندريس إنييستا الذي تعرض لإصابة في الفخذ ضد أتلتيكو مدريد، من الانضمام إلى بقية المجموعة في جزء من التدريبات اليومية”.

وأصيب إنييستا في الفخذ الأيمن، في الدقيقة 22 من مباراة القمة مع أتلتيكو مدريد، قبل ثمانية أيام، واضطر المدرب أرنستو فالفيردي إلى إخراجه في الدقيقة 35.

أندريس إنييستا

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

ريال مدريد يخطط لضم”مبابي” لصفوفه خلال الميركاتو الصيفي الحالي

اينانيوز/متابعة/كشفت تقارير صحفية إسبانية وفرنسية، إن المخضرم فلورنتينو بيريز رئيس نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *