الرئيسية / علوم و تكنولوجيا / سامسونغ تكشف هاتفيها المرتقبين “غالاكسي إس 9” و”غالاكسي إس 9 بلاس

سامسونغ تكشف هاتفيها المرتقبين “غالاكسي إس 9” و”غالاكسي إس 9 بلاس

اينا نيوز/متابعة/ كشفت شركة سامسونغ، يوم الأحد، هاتفيها المرتقبين “غالاكسي إس 9” و”غالاكسي إس 9 بلاس”، ويحمل الجهازان عددا من الميزات مثل الكاميرا المتقدمة وتصوير الفيديو.

وبحسب بيان للشركة الكورية الجنوبية، فقد تم تصميم كاميرا الجهازين مع عدسات بفتحة مزدوجة ومتحركة لتوفير تجربة تصوير مثالية حتى في بيئات الضوء المنخفض.

ويتيح هاتفا S9 وS9 Plus تجربة ترفيهية محسنة مع مكبرات صوت ستريو قوية تمت ملاءمتها بنظام الصوت AKG، فضلا عن صوت معزز بتقنية دولبي أتموس.

وجرى الإعلان عن الجهازين في مؤتمر برشلونة للهواتف الجوالة؛ وهو واحد من أضخم الملتقيات الدولية للتقنية، ويستقطب الحدث نحو مئة ألف زائر إلى المدينة الإسبانية.

وستكون هواتف S9 وS9 Plus متاحة في أسواق مختارة ابتداءً من 16 مارس 2018 بألوان الأسود والرمادي والأزرق المرجاني ولون جديد والأرجواني.

ويقدم الهاتفان الجديدان قائمة من المزايا الجديدة والمواصفات المتطورة.

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

أهوار العراق تستغيث بعد إدراجها على لائحة التراث العالمي

بغداد/ إينا نيوز/ عادل فاخر/ ينذر إنخفاض منسوب المياه في منطقة الأهوار جنوب العراق، بنقص …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *