الرئيسية / عربي دولي / السلطات السعودية تحذر أهالي مكة المكرمة

السلطات السعودية تحذر أهالي مكة المكرمة

الرياض/ اينا نيوز/ جددت السلطات السعودية، تحذيراتها من الحالة الجوية التي تعيشها منطقة مكة المكرمة.

وقال المتحدث باسم مديرية الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة، العقيد سعيد سرحان، إنه “في ظل استمرار الحالة الجوية الراهنة المتقدمة، لا بد من توخي الحيطة والحذر في ظل الرياح السطحية التي تتعرض لها محافظات المنطقة ومنها مكة وجدة، عسفان، والجموم والأجزاء المجاورة والطرق السريعة، ما يحد من مدى الرؤية الأفقية”.

وأهاب العقيد سرحان بأصحاب الأعمال الميدانية “عدم الشروع في أعمال خلال فترة ساعات التنبيه المتقدم الصادر من هيئة الأرصاد، المدون بداية من الساعة 09:00 من صباح وحتى الساعة 16:00 اليوم الثلاثاء”.

وفي وقت سابق امس الاثنين أعلنت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة تعليق الدراسة يوم الثلاثاء في مدارسها ومحافظاتها التابعة لها، وهي الجموم وبحرة والكامل، نظرا لاستمرار الحالة الجوية علقت الإدارة العامة للتعليم بمكة الدراسة ليوم غد، وذلك حرصا على سلامة الطلاب والطالبات.

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

مذكرة قضائية لملاحقة زعيم تركي معارض بتهمة إهانة أردوغان

اينا نيوز/متابعة/أصدر المدعي العام في أنقرة، الأربعاء، مذكرة قضائية لملاحقة زعيم حزب الشعب الجمهوري المعارض، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *