الرئيسية / رياضة / الاتحاد الاسباني لكرة القدم يُلزم برشلونة وإشبيلية بملعب جديد لنهائي الكأس

الاتحاد الاسباني لكرة القدم يُلزم برشلونة وإشبيلية بملعب جديد لنهائي الكأس

اينا نيوز/ متابعة/ أكد الاتحاد الإسباني لكرة القدم، بصورة رسمية اليوم عن اسم الملعب الذي سوف يحتضن نهائي كأس ملك إسبانيا، والذي يجمع برشلونة وإشبيلية في 21 أبريل المقبل.

ووقع الاختيار من الاتحاد الإسباني على ملعب أتلتيكو مدريد الجديد «واند ميتربولتيانو» الذي افتتحه الروخي بلانكوس مطلع الموسم الجاري، بحسب صحيفة «ماركا» الإسبانية.

وتابعت الصحيفة أن رفض ريال مدريد، استقبال نهائي الكأس في ملعبه «سانتياغو برنابيو» جعل الاتحاد الإسباني يلجأ للجار اتلتيكو مدريد، لإنقاذ الموقف في استاده الجديد الذي يتسع لـ67 ألف متفرج، حيث سيحصل كل نادي على 22 ألف تذكرة.

وأبرزت الصحيفة في نهاية خبرها، بأن الاتحاد قرر تحديد مواعيد المباريات التي ستتأجل بسبب إقامة نهائي الكأس، حيث تم تأجيل مواجهة اتلتيكو مدريد صاحب الملعب مع ضيفه ريال بيتيس، ومباراة اشبيلية مع ريال مدريد، وبرشلونة مع فياريال، من 21 ابريل إلى 9 مايو المقبل.

يشار إلى أن نهائي العام الماضي بين برشلونة وديبورتيفو ألافيس الذي فاز به البارسا، احتضنه ملعب “فيسنتي كالديرون” المعقل القديم لاتليكو مدريد.

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

ريال مدريد يخطط لضم”مبابي” لصفوفه خلال الميركاتو الصيفي الحالي

اينانيوز/متابعة/كشفت تقارير صحفية إسبانية وفرنسية، إن المخضرم فلورنتينو بيريز رئيس نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *