الرئيسية / سيـــاسة / الرئيس الروسي يُطلع نظيره المصري على تفاصيل لقائه برئيس النظام السوري: اتفقنا مع تركيا وإيران

الرئيس الروسي يُطلع نظيره المصري على تفاصيل لقائه برئيس النظام السوري: اتفقنا مع تركيا وإيران

اينانيوز/متابعة/أطلع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، اليوم الاثنين، الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي على تفاصيل لقائه الرئيس السوري بشار الأسد في قاعدة حميميم بمدينة اللاذقية السورية، صباح اليوم.

وكشفت وكالة “روسيا اليوم” أن الرئيس بوتين قال في مستهل لقائه مع الرئيس السيسي بالقاهرة: “ستعد لإطلاعكم على الأوضاع في سورية في الوقت الراهن، وأنا كنت هناك للتو، وجئت إليكم قادمًا من سورية، وأود إطلاعكم على تفاصيل الحديث الذي أجريته مع الرئيس الأسد، واتفاقاتنا مع قيادة تركيا وإيران بشأن الخطوات اللاحقة الخاصة بالتسوية السياسية”.

وأشاد بوتين بمستوى العلاقات بين روسيا ومصر ووسائل تطوير العلاقات الاقتصادية بين البلدين. وقال: “أمامنا الكثير من المشاريع الجيدة، بما فيها مشروع بناء المحطة النووية”.

من جانبه، أكد الرئيس المصري اهتمام بلاده بتطوير وتعزيز التعاون مع روسيا، مشيرًا إلى أن مصر كلها ترحب بزيارة الرئيس بوتين.

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

البيت الابيض يعلق على الرسوم التركية ونائب ترامب يجدد تهديده لتركيا

اينا نيوز/ متابعة/ عبر البيت الأبيض الأربعاء عن “أسفه” للرسوم الجمركي التي فرضتا الحكومة التركي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *