الرئيسية / عربي دولي / قيادة الأركان الروسية: لم تبقى منطقة في سوريا تحت سيطرة “داعش”

قيادة الأركان الروسية: لم تبقى منطقة في سوريا تحت سيطرة “داعش”

اينانيوز/متابعة/أعلنت قيادة الأركان الروسية، اليوم الخميس ، أنه لم يبقى أي بلدة أو منطقة في سوريا تحت سيطرة عصابات داعش الإرهابية.
وأوضحت الأركان الروسية أن سلاح الجو خلال المرحلة الأخيرة من القضاء على داعش في سوريا قام بأكثر من 100 طلعة وشن 250 ضربة يوميا.
وأعلن رئيس دائرة العمليات العامة بهيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الروسية، الفريق أول سيرغي رودسكوي، أن” القاذفات الروسية من طراز {تو-22 ام 3} نفذت 14 غارة جماعية خلال شهر واحد على مواقع الإرهابيين في سوريا، منفذة 84 طلعة جوية”.
وأكد روسكوي أن ” القضاء على داعش شرق الفرات وإعادة السيطرة على الحدود مع العراق تم التخطيط له من قبل مقر مجموعة القوات الروسية في سوريا”.

وأشار إلى أنه ” قد يكون هناك ارهابيين في سوريا والقوات الحكومية تقوم بالقضاء عليهم” ، لافتا إلى أن ” سلاح الجو الروسي نفذ مهمة القضاء على داعش في الأراضي السورية”.

الأركان الروسية : لم تبق أي منطقة في سوريا تحت سيطرة داعش

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

بلجيكا تحتفل بالذكرى الخامسة لتربع الملك فيليب على العرش

اينا نيوز/ بروكسل/ أحتفلت بلجيكا اليوم السبت، اليوم بعيدها ويومها الوطني، وذلك في ظل إجراءات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *