الرئيسية / رياضة / منتحب العراق برفع الاثقال يواصل استعداداته لبطولة العرب التي ستقام في مصر هذا الشهر

منتحب العراق برفع الاثقال يواصل استعداداته لبطولة العرب التي ستقام في مصر هذا الشهر

بغداد/ اينانيوز/ صفاء سالم/ يواصل المنتخب الوطني برفع الاثقال استعداداته لبطولة العرب التي من المؤمل انطلاقها نهاية الشهر الجاري في العاصمة المصرية القاهرة.
وقال مدرب المنتخب عباس احمد في بيان صحفي تلقت (أينا نيوز)، نسخة منه اليوم ان ” التدريبات مستمرة منذ اسابيع اذ من المؤمل ان يشارك الرباعان محمد قدوري وهديل سالم التي ستشارك بثلاث فئات مختلفة، وهذا يأتي للامكانات التي تمتلكها اللاعبة هديل التي سبق ان قدمت نزالات مميزة في مشاركات عدة، كذلك ينطبق الحال على زميلها محمد قدوري الذي له انجازات كبيرة في استحقاقات مماثلة”.
واضاف “خلال التدريبات استطعنا تأهيل اللاعبين نفسيا وبدنيا اضافة الى تطوير المستوى الفني، نتمنى ان تكون مشاركتنا مميزة في ظل ما يمتلك الرباعان من امكانات متميزة وحصد اوسمة عدة في البطولة خصوصا ان الرباعات سبق ان حققن نتائج متميزة عربيا ودوليا”.

المنتخب الوطني برفع الاثقال يستعد لبطولة العرب

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

ريال مدريد يقترب من التعاقد مع البلجيكي”إيدين هازارد”

اينا نيوز/ متابعة/قالت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، إن ريال مدريد الإسباني، اقترب من التعاقد مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *