الرئيسية / العراق / فصائل عراقية: القدس مهد المسيح ومسرى الرسول ولن تتحول يهودية

فصائل عراقية: القدس مهد المسيح ومسرى الرسول ولن تتحول يهودية

بغداد/ اينانيوز/ عادل المختار/ أصدرت الفصائل المسلحة في العراق (المقاومة الاسلامية)، اليوم الخميس، بياناً موحداً استنكرت فيه القرار الذي أتخذه الرئيس الأمريكي ترامب بنقل السفارة الأمريكية إلى القدس، مؤكدة، ان القدس لن تتحول الى مدينة يهودية وفيها مهد السيد المسيح “عليه السلام” ومسرى الرسول الكريم “صلاة الله عليه وآله” .

وعدت الفصائل قرار ترامب بنقل السفارة الامريكية الى القدس الشرقية هو عدواناً أمريكياً مبيتاُ على الشعب الفلسطيني وارادة الامة ، معتبرة القرار تحد واضح لكل القوانين والمقررات الدولية، مبينة ان الغرض من القرار هو استهداف للشعب الفلسطيني وهوية الامة وأرادتها وكرامتها.

وجاء في البيان، أن الامة التي تصدت عبر التاريخ للهجمات المتكررة والتدافع المتطرف على القدس، ستتصدى بنفس البسالة والمقاومة لهذا المشروع مثلما تصدى العراقيون لداعش.
واكد البيان، ان القدس لن تتحول الى مدينة يهودية وفيها مهد السيد المسيح “عليه السلام” ومسرى الرسول الكريم “صلاة الله عليه وآله”، وستُكسر شوكة العدوان الصهيوني كما كُسرت على صخرة صمود وبطولات المقاومة الاسلامية في لبنان .

عاشت فلسطين حرة ابية وعاشت القدس عاصمة ابدية لفلسطين باستمرارالثورة والمقاومة.

الموقعون:
منظمة بدر
حركة الجهاد والبناء
كتائب حزب الله
عصائب أهل الحق
كتائب سيد الشهداء
كتائب جند الامام
حركة النجباء
كتائب الامام علي
حركة أنصار الله الاوفياء
سرايا الخراساني

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

وفد فني برئاسة مستشار العبادي يصل جدة لبحث استيراد الطاقة من السعودية

اينا نيوز/ متابعة/ وصل فريق فني عراقي، السبت، إلى السعودية للاجتماع مع المسؤولين السعوديين، لمناقشة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *