الرئيسية / رياضة / مزاد الكتروني لبيع مقتنيات نجوم السحرة المستديرة(بيليه وماردونا)

مزاد الكتروني لبيع مقتنيات نجوم السحرة المستديرة(بيليه وماردونا)

اينانيوز/متابعة/يتصدر قميص لعب لأسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه مجموعة من المقتنيات لنجوم الساحرة المستديرة ستعرض للبيع في مزاد إلكتروني 14 ديسمبر الجاري، ويبدأ المزاد على القميص، الذي ارتداه الجوهرة السوداء بيليه في 1971، من ألف يورو، فيما يتوقع أن يصل ثمنه في المزاد لأكثر من 10 آلاف يورو.

وأوضحت جريدة «ليكيب» الفرنسية الرياضية، اليوم الأربعاء، أن القميص الموقع من بيليه سيطرح في المزاد الذي تنظمه شركة «آستي بولافي» الإيطالية، ويتضمن المزاد 73 قطعة من مقتنيات النجوم، كما أوضحت «رويترز».

ومن بين المقتنيات القميص الذي ارتداه أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييغو مارادونا مع فريق نابولي الإيطالي في موسم 1985-1986، والقفاز الذي ارتداه حارس المرمى الإيطالي العملاق دينو زوف مع منتخب بلاده في بطولة كأس العالم 1982 بإسبانيا.

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

اتلتيكو مدريد يحقق لقب السوبر الأوروبي على حساب جاره ريال مدريد بنتيجة 4-2

اينا نيوز/ متابعة/ تألق أتلتيكو مدريد الإسباني في الشوط الإضافي الأول، وسجل هدفين حسم بهما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *