الرئيسية / رياضة / مبابي أصغر لاعب يسجل عشرة أهداف في تاريخ دوري أبطال أوروبا

مبابي أصغر لاعب يسجل عشرة أهداف في تاريخ دوري أبطال أوروبا

اينانيوز/متابعة/بات مهاجم باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، أصغر لاعب يسجل عشرة أهداف في تاريخ دوري أبطال أوروبا بعد الهدف الذي أحرزه الثلاثاء في مرمى بايرن ميونج بآخر جولات دور المجموعات بالبطولة، وكان مبابي صاحب الهدف الوحيد للفريق الباريسي في اللقاء الذي انتهى بخسارة فريقه بثلاثة أهداف لواحد.

سجل الفرنسي الصاعد بسرعة الصاروخ مبابي الهدف وهو عمره 18 عامًا و11 شهرًا و15 يومًا، ليتفوق على الفرنسي كريم بنزيمة، لاعب ريال مدريد، الذي بات يحتل المركز الثاني بتسجيله عشرة أهداف في عمر العشرين عامًا و10 أشهر ويومين.

ويحتل المركز الثالث اللاعب الأرجنتيني السابق، خابيير سافيولا، (21 عامًا و3 أشهر)، يليه مواطنه لاعب برشلونة، ليونيل ميسي، رابعًا (21 عامًا و3 أشهر و7 أيام) ثم الإسباني المخضرم راؤول جونزاليس خامسًا (22 عامًا و14 يومًا).

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

اتلتيكو مدريد يحقق لقب السوبر الأوروبي على حساب جاره ريال مدريد بنتيجة 4-2

اينا نيوز/ متابعة/ تألق أتلتيكو مدريد الإسباني في الشوط الإضافي الأول، وسجل هدفين حسم بهما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *