الرئيسية / رياضة / المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد، دييغو سيميوني…الخروج المبكر ليس فشلاً

المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد، دييغو سيميوني…الخروج المبكر ليس فشلاً

اينانيوز/متابعة/أكد المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد، دييغو سيميوني، عقب التعادل بهدف مع تشيلسي والخروج من دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، أن الخروج المبكر ليس فشلاً، قائلاً: «ليس فشلاً، وضع كان من الممكن حدوثه، أمامنا موسم طويل للغاية وأكرر أننا بخير، رغم علمي بصعوبة الشرح عندما تودع التشامبيونز ليغ».

وأضاف المدرب الأرجنتيني أن فريقه على ما يرام، مذكرًا بأنه ولاعبيه حصلوا على نقاط من متصدر المجموعة أكثر من متذيلها، قائلاً: «خروج مؤلم، لكن كرة القدم رائعة، انتزعنا نقاطًا من متصدر المجموعة روما أكثر من متذيلها».

وتابع: «لا نبحث عن مبررات، الآن وبغض النظر عن النتيجة السلبية بالخروج من التشامبيونز ليغ، نركز فيما هو مقبل، وأعلم أن الفريق سينافس، سواء في الليغا، أو كأس الملك، أوالدوري الأوروبي».

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

اتلتيكو مدريد يحقق لقب السوبر الأوروبي على حساب جاره ريال مدريد بنتيجة 4-2

اينا نيوز/ متابعة/ تألق أتلتيكو مدريد الإسباني في الشوط الإضافي الأول، وسجل هدفين حسم بهما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *