الرئيسية / العراق / رئيس الوزراء العراقي:العراق حقق الأنتصار العسكري على”داعش” وامامه تحدي ….المنهج الفاسد للارهاب وخطر الفساد

رئيس الوزراء العراقي:العراق حقق الأنتصار العسكري على”داعش” وامامه تحدي ….المنهج الفاسد للارهاب وخطر الفساد

بغداد/اينانيوز/علاء علي/اكد رئيس الوزراء العراقي،حيدر العبادي،أن الانتصار العسكري على تنظيم”داعش” قد تحقق بجهود الجميع، وان العراق أمام تحدي العقيدة الفاسدة والمنهج الفاسد للارهاب و تحدي مرض وخطر الفساد.

جاء ذلك خلال كلمة القاها اثناء حضوره حفل تخرج طلبة جامعة بغداد( الدورة 60 دورة التحرير والبناء ) ،واستعراض الطلبة والتدريسيين في كراديس التخرج .

وبارك العبادي،للطلبة تخرجهم، وهنأ عوائلهم وبارك ايضا جهود الاساتذة في انجاح مسيرة العراق،
حيث صادف تخرج هذه الدورة مع الانتصارات الكبيرة للقوت العراقية البطلة،مستذكراً دماء الطلبة من الشهداء والجرحى الذين التحقوا من اجل الدفاع عن العراق وضحوا بانفسهم مشيداً بتضحياتهم التي ساهمت بتحقيق الانتصارات التي نحتفل بها الآن.

واشار العبادي في كلمته إلى  ان العقيدة الفاسدة والمنهج الفاسد للارهاب يمثلان تحديا لنا نعمل من اجل التخلص منه،مؤكدا ان هؤلاء قد اساؤوا للدين بإسم الدين، وسيحاولون مرة اخرى ، وبفضل تطور القدرات الامنية والاستخبارية أُحبطت تلك المحاولات.

فيما لفت الى ان المرض والخطر الآخر هو الفساد الذي يمثل فكرا منحرفا ويجب ان نقضي عليه في المجتمع بحيث يكون الفاسد منبوذا وشاذا في عائلته ومجتمعه وان معركة الفساد اخطر من معركة الارهاب لان الفاسدين يتواجدون بين الناس ويمتلكون المال والإعلام ويحرّفون الحقائق ويحاولون ان يبينوا ان الجميع فاسدون لكي يغطوا على فسادهم .

واشار العبادي الى انه سيتم القضاء على الفاسدين مثلما تم القضاء على الارهاب.

وتابع ان العراقيين انتصروا والعراق سائر بالطريق الصحيح وفيه خير كثير ولكن للاسف هناك من يحاول ان ينسب الانتصار الذي حققه ابناء العراق للغير .

 

 

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

ائتلاف الوطنية:اشترطنا على الحكومة المقبلة أن تكون بعيدة عن التوافقات

بغــداد/ اينا نيوز/ ليث حسن/أكد  ائتلاف العراقية بزعامة ” اياد علاوي” أن اشترط على الكتل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *