الرئيسية / رياضة / برشلونة يتحدث عن مستقبله في “الليغا” بعد استفتاء كتالونيا

برشلونة يتحدث عن مستقبله في “الليغا” بعد استفتاء كتالونيا

اينانيوز/متابعة/كرر المدير التنفيذي لبرشلونة أوسكار غراو رغبة النادي الكتالوني بالاستمرار في الدوري الإسباني لكرة القدم (ليغا)، في مؤتمر صحفي، الأربعاء.
وفي المؤتمر الذي قدم فيه برشلونة تقديم حسابات موسم 2016-2017، قال غراو “ترتكز الميزانيات على المشاركة في الليغا، وأعتقد بأنه يجب استمرار النادي والليغا معا”.

وردا على سؤال حول انعكاسات انفصال محتمل لكتالونيا على رعاة برشلونة، أكد المسؤول في العملاق الكتالوني “الرعاة سعداء بشراكتهم مع برشلونة، ببنيته، بأسلوب لعبه وبالقيم التي يمثلها، واعتقد بأنه هذا مكسب سنحافظ عليه دائما”.

وكان رئيس إقليم كتالونيا كارليس بوتشيمون وقع الثلاثاء إعلان الاستقلال الذي قام بتجميده على الفور بهدف إجراء حوار مفترض مع مدريد، تاركا الغموض يلف المقبل من الأحداث.

وجاء في الإعلان الذي وقعت عليه ثلاثة أحزاب انفصالية “إننا نشكل جمهورية كاتالونيا كدولة مستقلة وسيدة. دولة القانون، دولة ديمقراطية اجتماعية”.

وأوضح متحدث باسم حكومة كتالونيا لوكالة فرانس برس “لكن الرئيس جمد الإعلان داعيا إلى الحوار” وفقا للخطاب الذي ألقاه أمام البرلمان الإقليمي.

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

نادي الطلبة يُعلن تعاقده مع مدرب المنتخب الوطني الاسبق”حكيم شاكر” لقيادة فريقه الكروي في الموسم المقبل

بغداد/ اينا نيوز/ صفاء سالم/ اعلن نادي الطلبة الرياضي، الاثنين، تعاقده مع مدرب المنتخب الوطني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *