الرئيسية / عربي دولي / نصرالله: الجيش اللبناني لم يتخذ قرار الحسم لاعتبارات سياسية رغم جاهزيته للمواجهة

نصرالله: الجيش اللبناني لم يتخذ قرار الحسم لاعتبارات سياسية رغم جاهزيته للمواجهة

بغداد/ أينانيوز/ اعتبر الامين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله، اليوم الخميس، إن “الإرهابيين” على طول الحدود اللبنانية السورية شكلوا قاعدة تهديد للبنان وسوريا، فيما أكد أن الجيش اللبناني لم يتخذ قرار الحسم لاعتبارات سياسية رغم أنه كان جاهزاً للمواجهة.

وقال نصر الله في كلمة له تابعته أينانيوز، إن “الإرهابيين على طول الحدود اللبنانية السورية شكلوا قاعدة تهديد حقيقية للبنان وسوريا”، مشيراً الى أن “التحرير الثاني هو بعض زرع الإمام موسى الصدر الذي أثمر كما انتصار تموز 2006 والتحرير عام 2000”.

وأضاف أن “الدولة اللبنانية دخلت في مواجهة أمنية واضحة مع الإرهابيين داخل الساحة اللبنانية وحققت إنجازات كبيرة”، مشيراً الى أن “هناك قوى سياسية وازنة تحظى بتأييد شعبي كبير أيّدت قرار مواجهة الجماعات الإرهابية منذ البداية”.

ولفت نصر الله الى أن “بعض اللبنانيين عمد إلى الذهاب إلى السجال حول الانتصار الجلي في الجرود”، مشدداً بالقول “لم تكن لدينا مشكلة في تحرير جرود عرسال في تموز لو أرادت الدولة اللبنانية ذلك وما كنا قدمنا ما قدمناه”.

وتابع الامين العام لحزب الله اللبناني أن “الجيش اللبناني لم يتخذ قرار الحسم لاعتبارات سياسية رغم أنه كان جاهزاً للمواجهة”./انتهى

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

عاصفة مدارية تضرب البرتغال وتقطع الكهرباء عن 300 ألف منزل

اينا نيوز/ متابعة/ انقطع التيار الكهربائي عن 300 ألف منزل على الأقل في البرتغال، الأحد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *