الرئيسية / العراق / ممثل حكومة اقليم كردستان في ايران…الرفض الايراني للإستفتاء مرتبط بالموقف العراقي

ممثل حكومة اقليم كردستان في ايران…الرفض الايراني للإستفتاء مرتبط بالموقف العراقي

اينانيوز/متابعــة/أكد ممثل حكومة اقليم كردستان في ايران ناظم الدباع، اليوم الأحد، ان “الموقف الإيراني من الإستفتاء سيبقى كما هو لن يتغير مع تقلب الظروف، مشيراً إلى أن الموقف الإيران مرتبط إلى حد بعيد بالموقف العراقي الرافض أيضاً للإستفتاء”.

وأشار  الدباغ في تصريحٍ صُحفي تابعته وكالة الأخبار العربية الأوروبية”اينانيوز”إلى أن “ايران لن تغير موقفها من استفتاء استقلال كردستان وسيبقى كما هو، مبيناً ان ايران أكدت أكثر من مرة بأنها ترفض اجراء الإستفتاء في كردستان ولا تؤيده بأي شكل من الأشكال”.

ولفت إلى الموقف الايراني الرافض للإستفتاء مرتبط إلى حد بعيد بالموقف العراقي الرافض أيضاً للإستفتاء، مضيفاً أن الموقف الايراني لن يختلف كثيراً عن الموقف التركي وموقف الدول الأخرى الرافضة أيضاً للإستفتاء”.

ناظم الدباغ: رفض ايران للإستفتاء مرتبط بالموقف العراقي

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

وفد فني برئاسة مستشار العبادي يصل جدة لبحث استيراد الطاقة من السعودية

اينا نيوز/ متابعة/ وصل فريق فني عراقي، السبت، إلى السعودية للاجتماع مع المسؤولين السعوديين، لمناقشة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *