الرئيسية / مـال وأعمــــال / شركة توتال الفرنسية تُحذر من تدخل اميركا في خفض سعر النفط

شركة توتال الفرنسية تُحذر من تدخل اميركا في خفض سعر النفط

عواصم/متابعة/حذرت شركة توتال الفرنسية للنفط والغاز ، اليوم الخميس، من امكانية انخفاض اسعار النفط مجددا بنهاية العام الحالي ، بسبب “الزيادة السريعة في إنتاج النفط الصخري الأمريكي”.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة باتريك بويان في تصريح له “قد تنخفض الأسعار مجددا” ، مشيرا ان “المنتجون الأمريكيون الذين تعافوا بسرعة سيجددون تدفق الإمدادات بنهاية العام وهو ما قد يؤثر سلبا على الأسواق”.

وأضاف أن “الأمر سيحتاج ما بين 18 و24 شهرا وليس ستة أشهر فقط ليتفوق الطلب على العرض”. لافتا الى ان “اتفاق أوبك مطبق ويمضي بشكل جيد للغاية” .

وتعافت أسعار النفط من المستويات المتدنية التي بلغتها في كانون الثاني 2016 وجرى تداولها غالبا فوق 50 دولارا للبرميل منذ بداية العام الحالي بعد اتفاق منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) على خفض الإنتاج.

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

أسعار النفط تتراجع وسط توقعات بارتفاع مخزونات الخام الأمريكية

اينا نيوز/ متابعة/ تراجعت أسعار النفط في تعاملات الأربعاء، وسط توقعات بارتفاع مخزونات الخام الأمريكية. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *