الرئيسية / عربي دولي / “سويسرا تنضم للدول المقاطعة للمنتجات الزراعية الاسرائيلية”وتضع ملصق على محلات التسوق قاطعوا تلك المنتجات”

“سويسرا تنضم للدول المقاطعة للمنتجات الزراعية الاسرائيلية”وتضع ملصق على محلات التسوق قاطعوا تلك المنتجات”

وكالات/متابعـــة….

ذكرت صحيفة “يديعوت أحرونوت” الإسرائيلية أن سويسرا انضمت للدول المقاطعة للمنتجات الزراعية الإسرائيلية، حيث وضعت شبكة “السوبر ماركت” فى سويسرا على بعض المنتجات الإسرائيلية ملصق مكتوب عليه قاطعوا المنتجات الإسرائيلية. 

وأضافت الصحيفة أنه تم وضع هذا الملصق على “بطاطس” تم استيرادها من اسرائيل، موضحة أن سويسرا تطبق قرارًا صادرًا عن دول الاتحاد الأوروبي بمقاطعة منتجات المستوطنات داخل الخط الأخضر. 

وأوضحت الصحيفة أن سفيرة اسرائيل في سويسرا  طلبت إيضاح حول وضع هذه الملصقات التي وصفتها بالعنصرية، والمطالبة بإزالتها من على المنتجات الإسرائيلية. 

وكانت إيرلندا قد وضعت ملصقات باللون الأصفر على منتجات زراعية إسرائيلية أهمها التمر المستورد من المستوطنات تطالب كذلك بمقاطعة إسرائيل. 

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

قريباً : بوتين يزور اسطنبول للاحتفال بمشروع “السيل التركي”

اينا نيوز/ متابعة/يزور الرئيس الروسي فلاديمير بوتين تركيا، بعد أسبوع، للمشاركة في مراسم احتفالية بمناسبة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *