الرئيسية / العراق / الانبار :قيادة عمليات الجزيرة تمنع الخروج لجمع الكمأ

الانبار :قيادة عمليات الجزيرة تمنع الخروج لجمع الكمأ

الانبار/ اينا نيوز/ سامي حسن/وجهت قيادة عمليات الجزيرة في الأنبار، اليوم الخميس، بمنع خروج المواطنين إلى الصحراء لجمع الكمأ، استجابة لطلب من مجلس محافظة الانبار.

 

وقالت وثيقة صادرة عن قيادة العمليات ان “قرار المنع جاء حفاظا على أرواح المواطنين ولعدم إعطاء العناصر الإرهابية فرصة لتنفيذ أعمالهم الإرهابية”.

 

وكان رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي طالب”المدنيين بعدم الدخول في عمق المناطق الصحراوية البعيدة عن سيطرة القوات الأمنية، وألَّا يصبحوا فريسة سهلة للإرهاب، وأن يفوتوا الفرصة على عناصره الساعين لزعزعة الأمن والاستقرار في المناطق المحررة”.

 

وكانت عصابات داعش الارهابية، قد أختطفت 12 شخصاً كانوا يجمعون الكمأ في عمق صحراء قضاء النخيب قرب محافظة الانبار، وعثر فيما بعد على جثث 6 شهداء مغدورين في عمق الصحراء الغربية.

 

كما وقعت الأيام القليلة الماضية حوادث إختطاف مماثلة في غرب الانبار وتحديداً بين راوة وحديثة لمدنيين كانوا يجمعون الكمأ وتم تحرير عدد منهم فيما لا زال مصير الآخرين مجهولاً.

قيادة عمليات الجزيرة تمنع الخروج لجمع الكمأ

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

السيستاني: نأمل اختيار رئيس حكومة ضمن المدة الدستورية بعيدا عن اي تدخل خارجي

بغداد/ أينانيوز/ أكد المرجع الديني الاعلى علي السيستاني، الجمعة، على عدم استخدام عنوانه من قبل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *