الرئيسية / رياضة / بهدف قاتل البحرين تهزم الهند وتتأهل الى دور الـ 16 بكأس آسيا

بهدف قاتل البحرين تهزم الهند وتتأهل الى دور الـ 16 بكأس آسيا

اينا نيوز/ متابعة/ تمسك منتخب البحرين، بفرصة التأهل للدور الثاني بعد فوزه الشاق على الهند 1-0 اليوم الاثنين على ستاد الشارقة، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى في كأس اسيا 2019 بالإمارات.

 

وسجل جمال راشد هدف الفوز الثمين للمنتخب البحريني في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع عبر ضربة جزاء.

 

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الاثنين أيضاً تعادل الإمارات مع تايلاند 1-1 على ستاد هزاع بن زايد بمدينة العين.

 

وتصدر منتخب الإمارات ترتيب المجموعة برصيد 5 نقاط من ثلاث مباريات، مقابل 4 نقاط لكل من تايلاند الثانية والبحرين الثالثة و3 نقاط للهند، حيث تقدمت تايلاند على البحرين بفارق المواجهات المباشرة.

 

وحصلت الإمارات وتايلاند على بطاقتي التأهل المباشر عن المجموعة، في حين ينتظر منتخب البحرين تحديد أفضل أربعة منتخبات حاصلة على المركز الثالث.

 

وكانت الجولة الأولى من منافسات المحموعة شهدت تعادل الإمارات مع البحرين 1-1 وفوز الهند على تايلاند 4-1، في حين شهدت الجولة الثانية فوز الإمارات على الهند 2-0 وتايلاند على البحرين 1-0.

 

ويتأهل إلى دور الـ16 المنتخبين الحاصلين على المركزين الأول والثاني في كل مجموعة، إلى جانب أفضل أربعة منتخبات تحتل المركز الثالث.انتهى

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

بعد استقالة جماعية.. عمومية طارئة للاتحاد الاماراتي لتشكيل لجنة مؤقتة

أينانيوز/ متابعة/ تستعد الأمانة العامة في الاتحاد الاماراتي للدعوة لعمومية طارئة الأسبوع المقبل لتشكيل لجنة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *