الرئيسية / رياضة / ميمي العراق على رادار 4 أندية أوروبية

ميمي العراق على رادار 4 أندية أوروبية

اينا نيوز/ متابعة/ أفاد تقرير لموقع “فوتبول إنسايدر” البريطاني المختص، بمتابعة عدد من أكبر الأندية الأوروبية لكرة القدم أداء مهاجم المنتخب العراقي الشاب مهند علي في بطولة كأس آسيا 2019 المقامة في الإمارات.

 

 

وقال التقرير، إن “رينجرز الأسكتلندي مهتم بالتعاقد مع علي (18 عاما) بعد تألقه في مباريات البطولة القارية، وتسجيله هدفين ساعدا في تأهل منتخب العراق إلى دور الـ16 في البطولة”.

 

 

وأشار الموقع، إلى أن “رينجرز ليس وحده من يتابع المهاجم المعروف باسم ميمي، إذ أن أندية نابولي الإيطالي وبوروسيا دورتموند الألماني وأندرلخت البلجيكي أرسلت كذلك كشافين لمتابعة أدائه عن كثب”.

 

 

ولفت التقرير إلى أن “أداء ميمي الذي وصفه بـ(اللاعب المهاري)، في كأس آسيا جذب إليه أنظار العديد من الأندية في دوريات أوروبا الكبرى”.

 

 

ويلعب ميمي لنادي الشرطة العراقي وفي رصيده الدولي 14 مباراة سجل خلالها ثمانية أهداف.

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

بعد عودة “قاضم أذنه” إلى حلبات الملاكمة.. هوليفيلد يتحدى تايسون من جديد

أينانيوز/ متابعة/ جذبت عودة مايك تايسون إلى حلبات الملاكمة اهتماما كبيرا، والآن يبحث زميل الأسطورة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *