الرئيسية / رياضة / ميسي يكشف هدفه “التاريخي” المفضل بعد بلوغه الــهدف 400

ميسي يكشف هدفه “التاريخي” المفضل بعد بلوغه الــهدف 400

اينا نيوز/ متابعة/كشف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن هدفه المفضل في الدوري الإسباني لكرة القدم، وذلك بعد وصوله إلى الهدف رقم 400 مع النادي الكتالوني نهاية الأسبوع الماضي.

 

وجاء هدف ميسي رقم 400 في “الليغا” بمرمى إيبار، في الجولة 19 من الدوري.

 

 

وقال قائد “البارسا” في في حوار مع صحيفة “موندو ديبورتيفو” إنه لن ينسى تمريرة البرازيلي رونالدينيو التي ساعدته على إحراز أول هدف سجله في الدوري، في مايو 2005، في مرمى ألباسيتي.

 

وأردف “أهدافي في الكلاسيكو دائمًا لها أهمية خاصة وكذلك في المباريات الصعبة أمام أتلتيكو مدريد وفالنسيا وإشبيليه، كما أن تسجيل الأهداف على استاد “كامب نو” أمر جيد وخارج الأرض يكون إيجابيا، في الأخير الأهداف الجيدة بالنسبة لي هي التي ساعدت الفريق على الفوز”.

 

 

وأضاف النجم الأرجنتيني “لا أركز كثيراً على الأرقام القياسية وتحطيمها، أفضل التركيز على كل يوم أعيشه من أجل التطور أكثر من تسجيل الأهداف”، وذلك حسب ما نقلت “دايلي ميل” البريطانية.

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

بعد عودة “قاضم أذنه” إلى حلبات الملاكمة.. هوليفيلد يتحدى تايسون من جديد

أينانيوز/ متابعة/ جذبت عودة مايك تايسون إلى حلبات الملاكمة اهتماما كبيرا، والآن يبحث زميل الأسطورة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *