الرئيسية / رياضة / مدرب مانشستر يونايتد يحذر لاعبيه من مغبة التراخي قبل مواجهة برايتون في “البريميرليغ

مدرب مانشستر يونايتد يحذر لاعبيه من مغبة التراخي قبل مواجهة برايتون في “البريميرليغ

اينا نيوز/ متابعة/ حذر المدرب النرويجي أولي غونار سولسكاير لاعبي فريقه مانشستر يونايتد من مغبة التراخي قبل مواجهة برايتون في “البريميرليغ”، وذلك على خلفية النتائج الإيجابية التي يحققها “الشياطين الحمر” منذ توليه مهامه الشهر الماضي.

 

وتمكن مان يونايتد من الفوز في المباريات الست التي خاضها منذ تعيين سولسكاير مدربا مؤقتا حتى نهاية الموسم، بدلا من البرتغالي المقال جوزيه مورينيو.

 

 

وبعد 5 انتصارات في الدوري، وواحد في مسابقة الكأس، يأمل مانشسر يونايتد في مواصلة هذه السلسلة المثالية عندما يستضيف فريق برايتون على ملعب “أولد ترافورد” السبت، في المرحلة الثالثة والعشرين.

 

وقال سولسكاير في مؤتمر صحفي الجمعة “كما قلت في السابق، نخوض كل مباراة كمدربين أو لاعبين في صفوف مانشستر يونايتد، ونحن نفكر بأننا سنفوز بها، إنها طبيعة هذا النادي”.

 

 

ونقلت “فرانس برس” عن المدرب النرويجي قوله “خضنا 6 مباريات جيدة، لكن المباراة التالية هي الأهم. لا يمكن أن تكون ثقتنا بالنفس زائدة عن اللزوم، لأنها تصبح تراخيا يجب أن نحذر منه”.

 

 

وأضاف “أريد من اللاعبين أن يثقوا بأنفسهم، لكن ألا يتراخوا، لأن الفارق كبير جدا بين الأمرين بالنسبة إلي. أريد من اللاعبين خوض كل المباريات بثقة عالية، وأن يقوموا بمراوغات وإثارة الجمهور لأن ذلك هو الاساس”.

 

 

وكشف المهاجم السابق للفريق عن إصابة لاعب الوسط البلجيكي مروان فيلايني في ربلة الساق، ما سيبعده لفترة قد تمتد 4 أسابيع.

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

بعد عودة “قاضم أذنه” إلى حلبات الملاكمة.. هوليفيلد يتحدى تايسون من جديد

أينانيوز/ متابعة/ جذبت عودة مايك تايسون إلى حلبات الملاكمة اهتماما كبيرا، والآن يبحث زميل الأسطورة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *