الرئيسية / رياضة / مدرب برشلونة مستغرب من الفوز على ريال مدريد

مدرب برشلونة مستغرب من الفوز على ريال مدريد

اينا نيوز/ متابعة/ ظهر مدرب برشلونة ،إرنيستو فالفيردي، أمام وسائل الإعلام، عقب الإطاحة بالغريم ريال مدريد في معقله سانتياجو بيرنابيو بثلاثة أهداف لصفر في إياب نصف نهائي كأس الملك.

 

 

وتأهل النادي الكتالوني إلى النهائي السادس توالياً بعدما تجاوز ريال مدريد بنتيجة أربعة أهداف لواحد في مجموع المباراتين، حيث كانت مباراة الذهاب قد انتهت بهدف لمثله.

 

 

وقال فالفيردي في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “لقد كانوا أفضل في الشوط الأول، وكنا غير فعالين هجومياً. لم نكن قادرين على صناعة فرص سامحة للتهديف، كان لدينا بعض الهفوات، وكنا فعلاً في خطر تلقي هدف..”

 

 

وأضاف:” لم نصنع فرص عديدة لكننا تمكنا من تسجيل ثلاثة أهداف، وفي مباريات أخرى كان يحدث العكس. كرة القدم في بعض الأحيان عشوائية بعض الشيء، في دوري أبطال أوروبا ضد ليون سددنا 25 مرة على المرمى ولم نحرز أي هدف، وتم القول أننا في في أزمة”.

 

 

تألق لويس سواريز: “سواريز هو هداف موجود دائماً ، فهو عدواني، وطموح يبحث دائماً عن الهدف”.انتهى

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

بالفيديو.. نيران ملعب “روستوف أرينا” تودي بحياة رجل إنقاذ

أينانيوز/ متابعة/ اندلع حريق في محيط ملعب “روستوف أرينا” في مدينة روستوف على نهر الدون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *