الرئيسية / العراق / ماذا قال السفير الإمريكي بعد إنتهاء مهامه في العراق

ماذا قال السفير الإمريكي بعد إنتهاء مهامه في العراق

بغداد/ اينا نيوز/ وجه السفير الامريكي دوغلاس سيليمان، كلمة للشعب العراقي بمناسبة إنتهاء مهامه كسفير للولايات المتحدة في العراق.

 

واعلن مكتب رئيس الوزراء عادل عبد المهدي، الاثنين الماضي، انتهاء اعمال السفير الامريكي في العراق دوغلاس سيلمان، معرباً عن تقديره للجهود التي بذلها سيلمان خلال مهمته في العراق.

 

واكد عبد المهدي خلال لقائه سيلمان “على اهمية تعزيز العلاقات بين العراق والولايات المتحدة الامريكية”، معربا عن تقديره “للجهود التي بذلها السفير الامريكي خلال مهمته في العراق واسهامه بتعزيز التعاون بين البلدين”.

 

من جهته، اكد السفير الامريكي “اعتزازه بفترة عمله في العراق”، مشيدا “بتوجهات الحكومة العراقية في ترسيخ الأمن والاستقرار وبالتطورات التي يشهدها العراق في جميع المجالات”.

 

وشدد على اهمية “الدور المحوري الذي يلعبه العراق في المنطقة”.

 

 

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

العرق.. الرئيس يؤكد أهمية ضمان نزاهة الانتخابات

بغداد/ أينانيوز/ أكد رئيس الجمهورية برهم صالح، اليوم الأربعاء، على أهمية ضمان نزاهة الانتخابات استجابة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *