الرئيسية / Uncategorized / كتائب حزب الله تعلن اعتصاما مفتوحا حتى غلق السفارة الامريكية في بغداد

كتائب حزب الله تعلن اعتصاما مفتوحا حتى غلق السفارة الامريكية في بغداد

بغداد/ أينانيوز/ اعلنت كتائب حزب الله، اليوم الثلاثاء، عن اعتصام مفتوح أمام السفارة الامريكية في بغداد حتى غلق السفارة او طرد السفير.

وقال المتحدث باسم الكتائب جعفر الحسيني‬، في تصريح صحفي ورد الى وكالة الاخبار العربية الاوربية، أينانيوز، إنه “لانية أبداً لاقتحام او الاعتداء على السفارة الامريكية في بغداد، وانما اعتصام مفتوح الى ان تغلق السفارة ويطرد السفير”.

ورفع مشيعو شهداء الحشد الشعبي، اليوم الثلاثاء، الاعلام العراقية واعلام الحشد امام مبنى السفارة، احتجاجا على القصف الامريكي الذي استهدف مقار الحشد في محافظة الانبار.

واقيمت، صباح اليوم الثلاثاء، مراسيم شعبية وسط ‏العاصمة بغداد، لتشييع شهداء الحشد الشعبي الذين ‏سقطوا نتيجة قصف امريكي في محافظة الانبار مساء ‏الاحد.

وتعرض مقر اللواء 45 بالحشد ‏الشعبي، مساء الاحد 29 ‏كانون الاول 2019، إلى ثلاث ضربات جوية أمريكية، ‏بحسب بيان لخلية الاعلام الامني، فيما قال الحشد ‏الشعبي، إن الهجوم أسفر عن سقوط 25 شهيدا و51 ‏جريحا.‏/انتهى

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

النمسا تعلق على مسألة فرض عقوبات أمريكية على “السيل الشمالي-2”

أينانيوز/ متابعة/ أعربت النمسا عن أسفها الجديد لقرار الولايات المتحدة بفرض عقوبات عابرة للحدود على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *