الرئيسية / رياضة / كأس اسيا :قطر تضرب موعداً مع العراق بعد الفوز على السعودية 2-0

كأس اسيا :قطر تضرب موعداً مع العراق بعد الفوز على السعودية 2-0

اينا نيوز/ متابعة/ فاز المنتخب القطري على نظيره السعودي بهدفين مقابل لا شيء ليتصدر فرق المجموعة الخامسة ويضرب موعدا مع العراق في دور الـ16، في حين ستواجه السعودية اليابان في نفس الدور.

 

 

فعلى أرضية ملعب مدينة زايد الرياضية في العاصمة الإماراتية أبوظبي، تحصلت قطر على ركلة جزاء أهدرها حسن الهيدوس عند الدقيقة 42.

 

لم ينتظر المنتخب القطري طويلا ليعوض ركلة الجزاء عبر هدف سجله المعز علي عند الدقيقة 45، لينتهي الشوط الأول بهدف نظيف لقطر.

 

 

وفي الشوط الثاني، عزز المنتخب القطري تقدمه بالهدف الثاني عند الدقيقة 79 عبر المعز علي، الذي عزز موقعه كهداف للبطولة برصيد 6 أهداف.

 

وبهذا الفوز، تصدر المنتخب القطري فرق المجموعة الخامسة برصيد 9 نقاط، ليكون ثالث منتخب يحقق العلامة الكاملة في دور المجموعات بعد اليابان وكوريا الجنوبية.

 

 

وستلعب قطر في الدور المقبل مع العراق، في حين سيواجه المنتخب السعودي الذي احتل المركز الثاني في المجموعة نظيره الياباني في نفس الدور.

قطر تفوز على السعودية وتضرب موعدا مع العراق

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

بعد استقالة جماعية.. عمومية طارئة للاتحاد الاماراتي لتشكيل لجنة مؤقتة

أينانيوز/ متابعة/ تستعد الأمانة العامة في الاتحاد الاماراتي للدعوة لعمومية طارئة الأسبوع المقبل لتشكيل لجنة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *