الرئيسية / شرق أوسط / “قسـد” : تنظيم داعش “يعيش لحظاته الأخيرة”

“قسـد” : تنظيم داعش “يعيش لحظاته الأخيرة”

اينا نيوز/ متابعة/أكد مسؤول بقوات سوريا الديمقراطية، الأحد، أن مقاتلي تنظيم “داعش”يعيشون لحظاتهم الأخيرة” في آخر جيب لهم في سوريا قرب الحدود العراقية حيث كثفت القوات المدعومة من الولايات المتحدة هجماتها على التنظيم في اليومين الماضيين.

 

 

وقال رئيس المكتب الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية، مصطفى بالي، في تصريح لوكالة رويترز، إن عناصر تنظيم “داعش”يعيشون اللحظات الأخيرة، ويدركون أن هذه المعركة هي حملة القضاء عليهم”.

 

 

 

وعند سؤاله عن تقدم قوات سوريا الديمقراطية، قال الكولونيل شون ريان، المتحدث باسم التحالف الذي تقوده الولايات المتحدة: “قوات سوريا الديمقراطية تحرز تقدما كبيرا وتواصل تحرير المزيد من الأراضي التي كانت تحت سيطرة تنظيم الدولة، لكن القتال ما زال مستمرا”.

 

 

وأضاف: “الانتصار الدائم لا يزال هو المهمة (المنشودة)، وهم ما زالوا يشكلون تهديدا فعليا للاستقرار بهذه المنطقة على المدى الطويل، ولذلك فإن الأمر لم ينته بعد”.

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

سلطة الانتخابات الجزائرية تحذر من التزوير وتتوعد من يتورط فيه

أينانيوز/ متابعة/ أكد المكلف بالإعلام لدى “السلطة المستقلة للانتخابات الجزائرية”، علي ذراع توفر معلومات حول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *