الرئيسية / العراق / علاوي: تعرض متظاهري التحرير للطعن استكمالٌ لجرائم القناصة

علاوي: تعرض متظاهري التحرير للطعن استكمالٌ لجرائم القناصة

بغداد/ أينانيوز/ اعتبر زعيم ائتلاف الوطنية اياد علاوي، الجمعة، تعرض متظاهري التحرير للطعن استكمال لجرائم القناصة واستهدافهم بالقنابل الدخانية والرصاص الحي.

وقال علاوي في بيان تلقت وكالة الاخبار العربية الاوربية، أينانيوز، نسخة منه، إن “حالات الطعن التي تعرض لها المحتجون السلميون في ساحة التحرير هي استمرار لجرائم استهدافهم بالقنابل الدخانية والرصاص الحي”.

وأضاف علاوي، أن “الصمت عما شهدته ساحة التحرير امس محرج ومخجل للعملية السياسية التي اصبحت في وادٍ وشعبنا الكريم في واد اخر”، مؤكدا أن “هذا الصمت سيشجع اولئك المخربين على تكرار جرائمهم باستهداف المتظاهرين والمعتصمين”.

وتساءل علاوي، “من يقف وراء هؤلاء ومن يوفر لهم الدعم والمساندة وماهي الرسالة التي يراد ايصالها عبر تلك الجريمة”، داعيا الاجهزة الامنية الى “تحمل مسؤولياتها الكاملة في توفير الحماية للتظاهرات والمتظاهرين”./انتهى

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

وفود حكومية تزور ثلاث دول من اجل التسليح

بغداد/ أينانيوز/ ﻛﺸﻔﺖ لجنة الامن والدفاع النيابية، الاثنين، ﻋﻦ زﻳﺎرة وﻓﻮد ﻣﺤﻠﻴﺔ ﻣﻦ الاختصاصيين اﻟﻰ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *