الرئيسية / شرق أوسط / “عسكري إسرائيلي” يتسلل إلى لبنان والجنوب يدخل انذار

“عسكري إسرائيلي” يتسلل إلى لبنان والجنوب يدخل انذار

اينا نيوز/ متابعة/تسلل شخص يشتبه بأنه إسرائيلي يرتدي ملابس عسكرية، الشريط الحدودي باتجاه الأراضي اللبنانية، قبل أن يتوارى عن الأنظار، حسبما كشف الجيش الإسرائيلي ووسائل إعلام لبنانية، الثلاثاء.

 

 

وقال الجيش الإسرائيلي إنه يفحص الواقعة، وأوضح في بيان: “رصدنا تمزقا في السياج الأمني ومؤشرات تطرح اشتباه باجتياز شخص من الأراضي الإسرائيلية إلى لبنان. الحادث قيد الفحص”.

 

 

وأفادت وسائل إعلام لبنانية بأن عنصرا يشتبه بانه إسرائيلي بلباس عسكري اجتاز الشريط التقني الحدودي بين إسرائيل ولبنان، واتجه الى موقع الراهب في بلدة عيتا الشعب الحدودية في جنوب لبنان، قبل أن يختفي، حيث تعمل مخابرات الجيش اللبناني على العثور عليه”.

 

 

ونقل تلفزيون “المستقبل” عن مصادر أمنية في بنت جبيل الجنوبية، أن عناصر من ميليشيات حزب الله ينفذون انتشارا مسلحا في البلدة الحدودية إثر شيوع خبر اجتياز مستوطن إسرائيلي الشريط التقني، ودخوله الأراضي اللبنانية باتجاه عيتا الشعب”.

 

 

وفيما لم تتضح حقيقة الحادث، أكدت مصادر محلية لـ”سكاي نيوز عربية” أن المنطقة تشهد تحركات أمنية استثنائية منذ ساعات، حيث يعمل عدد من الأهالي وعناصر أمنية من أجل العثور على المتسلل الإسرائيلي.

ولم ترد تفاصيل من جانب الجهات الأمنية الرسمية في لبنان، حتى الآن.

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

ظريف: الخطاب الاوروبي لمجلس الامن يظهر “عجزها البائس”عن الالتزام بالاتفاق النووي

اينا نيوز/ متابعــة/ قالت إيران يوم الخميس إن خطابا وجهته ثلاث دول بالاتحاد الأوروبي لمجلس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *