الرئيسية / العراق / صالح يؤكد للسفير الصيني تضامن العراق مع الصين لمواجهة وباء كورونا

صالح يؤكد للسفير الصيني تضامن العراق مع الصين لمواجهة وباء كورونا

بغداد/ أينانيوز/ اكد رئيس الجمهورية برهم صالح، اليوم الأربعاء، للسفير الصيني في بغداد تشانغ تاو، تضامن العراق مع الصين في مواجهة وباء كورونا.

وذكر مكتب صالح في بيان تلقت وكالة الاخبار العربية الاوربية، أينانيوز، ان الاخير “استقبل اليوم في قصر السلام ببغداد، سفير جمهورية الصين الشعبية لدى العراق تشانغ تاو”.

واضاف، “حمّل رئيس الجمهورية سعادة السفير رسالة إلى نظيره الصيني أعرب، من خلالها، عن تضامن العراق مع الصين في مواجهة وباء كورونا”، مشيداً بالإجراءات والتدابير السريعة والمسؤولة التي اتخذتها بكين لاحتواء وتخفيف انتشار هذا الفايروس.

واشار، الى ان “الطرفيين جرى، أثناء اللقاء، بحث تطوير العلاقات الثنائية وتوسيع آفاق التعاون في المجالات كافة وبما يخدم مصلحة البلدين الصديقين، وتم التأكيد ايضاً على أهمية التنسيق المشترك لترسيخ الأمن والاستقرار وتعزيز السلام خدمة لشعوب المنطقة والعالم”./انتهى

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

العراق يعلن تسجل 48 اصابة جديدة بفايروس كورونا

بغداد/ أينانيوز/ اعلنت وزارة الصحة، السبت، عن تسجيل 48 حالة اصابة بفايروس كورونا في العراق، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *