الرئيسية / دوليات / روسيا تنتقد الضربات الاسرائيلية في سوريا وتصفها بـ” العشوائية”

روسيا تنتقد الضربات الاسرائيلية في سوريا وتصفها بـ” العشوائية”

اينا نيوز/ متابعة/ انتقدت وزارة الخارجية الروسية الأربعاء، الضربات الإسرائيلية الأخيرة في سوريا، ووصفتها بأنها “ضربات جوية عشوائية”.

 

 

وقالت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا في تصريحات نقلتها وكالة “تاس” الروسية، إنه “ينبغي استبعاد أسلوب شن ضربات عشوائية على أراضي دولة ذات سيادة، وفي هذه الحالة نحن نتحدث عن سوريا”.

 

 

يأتي الموقف الروسي الرسمي بعد يومين من استهداف طائرات الاحتلال الإسرائيلي للعاصمة السورية دمشق، وقالت تل أبيب إنها استهدفت “قوات إيرانية متواجدة على الأراضي السورية”.

 

 

وشددت زاخاروفا على أنه “ينبغي ألا نسمح مطلقا بأن تتحول سوريا، التي تعاني من صراع مسلح منذ سنوات، إلى ساحة لتسوية الحسابات الجيوسياسية”، مؤكدة أن “الضربات الإسرائيلية تزيد التوتر في المنطقة”.

 

 

ورأت المتحدثة الروسية أن القصف الإسرائيلي “لا يصب على المدى الطويل في مصلحة أي دولة هناك، بما في ذلك إسرائيل”.

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

إيماءة توسك تجاه ترامب تشعل “تويتر”

أينانيوز/ متابعة/ أثارت صورة تظهر السياسي البولندي دونالد توسك، رئيس المجلس الأوروبي السابق، وهو يوجه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *