الرئيسية / رياضة / رسميا.. ليستر سيتي يعين رودجرز حتى 2022

رسميا.. ليستر سيتي يعين رودجرز حتى 2022

اينا نيوز/ متابعة/ أعلن نادي ليستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، تعيين بريندن رودجرز مدربا جديدا له.

 

ووقع المدرب البالغ من العمر 46 عاما عقدا يمتد إلى يونيو حزيران 2022.

Посмотреть изображение в ТвиттереПосмотреть изображение в ТвиттереПосмотреть изображение в ТвиттереПосмотреть изображение в Твиттере

Leicester City

@LCFC

Brendan Rodgers will be at King Power Stadium for tonight’s Premier League visit of Brighton. He will take charge of the squad for the first time ahead of Sunday’s trip to Watford.

وقال رودجرز “أنا فخور للغاية بوجودي هنا كمدرب لنادي ليستر سيتي وسأبذل كل ما في وسعي لأجعل الجماهير فخورة بفريقها”.

Leicester City

@LCFC

وأضاف “معا سنكون أقوى وأتطلع إلى العمل مع اللاعبين والجهاز الفني والجماهير لنقطع الخطوات الصحيحة إلى الأمام”.

وكان ليستر سيتي، المتوج بلقب الدوري الممتاز لموسم 2015-2016، أقال مدربه بويل في أعقاب تعرض الفريق أمام كريستال بالاس، الأحد، لخسارته السادسة في مبارياته السبع الأخيرة، وتراجعه إلى المركز 12 هذا الموسم.

 

وسبق للمدرب الإيرلندي الشمالي رودجرز أن خاض تجربة التدريب في الدوري الإنجليزي الممتاز، عندما جلس على دكة فريق ليفربول بين عامي 2012 و2015، وقاده إلى مركز الوصافة عام 2014، قبل أن ينضم إلى سلتيك عام 2016.

 

وقاد رودجرز (46 عاما)، الفريق الإسكتلندي، الذي ما يزال ينافس هذا الموسم على ثلاث جبهات، إلى تحقيق ثلاثية الفوز بالدوري والكأس المحلية وكأس الرابطة مرتين على التوالي.

 

وخرج سلتيك، متصدر الدوري أمام غريمه التقليدي رينجرز، من دور الـ32 من مسابقة الدوري الأوروبي “يوروبا ليغ” بخسارته أمام فالنسيا الإسباني 2-0 ذهابا و1-0 إيابا.

عن Al Salihi

وكالة الأخبار العربية الأوروبية "أينانيوز" وكالة إخبارية بنكهة عربية اصيلة لاتمثل ولاتنتمي لأي جهة حزبية اوحركة سياسية سواء داخل العراق أو خارجـه هدفها نقل الحقائق كما هي دون تزييف او رتوش تنبذ العنصرية والطائفية والاستغلال البشري وتعمل على نشر مفاهيم المحبة والسلام بين الناس وتحترم خاصية كل الاديان والطوائف والمذاهب والاثنيات

شاهد أيضاً

مفاجأة.. رونالدو معروض على برشلونة

أينانيوز/ متابعة/ فجر الصحفي الإسباني الشهير بشبكة “بي بي سي سبورت” البريطانية وصحيفة “سبورت” الكتالونية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *